تحميل لعبة gta v للاندرويد النسخة التجريبية للاندرويد بحجم صغير العاب gta 5
ريتشارد جارفيلد هو المصمم الشهير لألعاب CCG (لعبة الورق الخطرة للتحصيل) الأكثر شهرة على الإطلاق ، "Magic the Gathering". بصرف النظر عن ذلك ، فقد نجح في تصميم ألعاب مثل "Android: Netrunner" و "The Great Dalmuti" و "Roborally". في عام 2011 جاء بفكرة لعبة نرد ممتعة "ملك طوكيو". لقد جربتها ووجدتها رائعة بالنسبة لفئتها. اقرأ لتكتشف لماذا!
هل ألعاب اللوح تناسب الفئات؟ ، العناوين الرئيسية للاستثمارات ، العناوين الرئيسية للحصول على معظم العقارات يمكن وصفها. طوكيو "على لعبة عائلية ولكن أيضًا كلعبة ، ولعبة موضوعية ولعبة نرد.
طوكيو ، طوكيو ، طوكيو ، طوكيو ، طوكيو ، طوكيو ، طوكيو ، طوكيو ، طوكيو ، طوكيو ، طوكيو ، طوكيو ، طوكيو ، طوكيو ، طوكيو ، طوكيو ، طوكيو ، طوكيو ، طوكيو ، طوكيو ، طوكيو. يذكرك نوعًا ما بأفلام B في الخمسينيات ، حيث كانت الوحوش العملاقة هي الضجيج ولا أتحدث فقط عن King
Kong ، Godzilla ، أو "Attack of the Crab Monsters" أو "لقد جاء من تحت البحر". هناك ستة وحوش مختلفة للاختيار من بينها ، ولكل منها صورة مصغرة من الورق المقوى. تتمتع بصرف النظر عن المظهر ، تتصرف جميع الوحوش بنفس الطريقة. الوحوش لها أسماء مضحكة ومخيفة مثل Gigazaur و Kraken و The King و MekaDragon و CyberBunny. من خلال الشكل أو الاسم!
كل الوحوش لديها الوحوش المقابلة في لوحة في الغالب لتتبع نقاط حياة الوحش ونقاط النصر. تبدأ الوحوش بمجموع حياة 10 ونقاط نصر صفر. الهدف من اللعبة تسجيل 20 نقطة انتصار. نقاط الحياة مهمة جدًا لأنه عندما تصل إلى الصفر ، خمن ماذا! أنت ميت! نعم ، هناك إقصاء للاعبين في هذه اللعبة ولكنك تعرف كيف تسير الأمور ... الفائز في كل شيء في اللعبة المعينة! والتظاهر بأنك منافسيك على قيد الحياة. يمكن أن يكون لطوكيو ملك واحد فقط.
ظهرت ظهرت ظهرت الوحوش العملاقة من ... لا مكان! وقرروا فجأة مهاجمة طوكيو. لا تسألني لماذا ، الأمر غريبًا جدًا (حدث كارثة فوكوشيما النووية بعد أو ربما تسببت هذه الوحوش في ذلك من خلال معاركهم ؟؟). لذا ، طوكيو هي كذلك. الوحوش في حالة هياج وهي في الخارج تدمر كل شيء في طريقها.
يتم استخدام الطاقة لشراء بطاقات بعدة طرق ، على سبيل المثال لاكتساب نقاط النصر ، فييديد الجراح أو إلحاق الشرقة بالخصوم.
في بداية اللعبة ، يختار كل لاعب وحشًا ويأخذ شكله ولوحه الوحش ، ويحدد نقاط الحياة إلى 10 ونقاط فكتوي إلى 0. في البداية ، لا يوجد أحد في طوكيو. وهاها في كومة مقلوبة. تم الكشف عن الأوراق الثلاث الأولى من المجموعة ووضعها بالقرب من اللوحة. يمكن أن تكون هذه من قبل جميع المتسابقين الذين يلعبون في مكعبات الطاقة.
بدأ كل لاعب في برمي
نقاط النصر ، على سبيل المثال مع الثلاثية 2 ، يحصل على نقطتين. كل لفة من نفس الشكل تمنح نائبًا إضافيًا إضافيًا واحدًا.
، مكعب طاقة ، مكعب
عندما يتم دحرجة "مخلب" ، يلحق اللاعب الضرر باللاعبين الآخرين حسب موقعهم. الضرر يعني خسارة نقاط الحياة. لاعب خارج طوكيو ، يلقي النرد ، ويلحق الضرر بالوحش في طوكيو. إذا كان في طوكيو ، فإنه يتسبب في ضرر لكل لاعب خارج طوكيو. في بداية اللعبة ، عندما لا يكون هناك أحد في طوكيو ، يتحرك أول لاعب يدحرج قدمه في طوكيو. عندما يتعرض لاعب في طوكيو لضرر ، يمكنه اختيار مغادرة طوكيو (عادة من أجل التعافي) واللاعب الذي تسبب في الضرر يحل محله.
عندما يتم دحرجة "قلب" ، يتعافى اللاعبون بهذا العدد الكبير من نقاط الحياة (بحد أقصى 10)
عند رمي النرد ، يمكن للاعبين اختيار الاحتفاظ بعدد النرد الذي يريدونه وإعادة تدوير النرد مرتين أخريين. يمكن دحرجة النرد المحتفظ بها في أول لفة مرة أخرى لاحقًا أو الاحتفاظ بها مرة أخرى. بعد رمي النرد وحل آثارها ، يمكن للاعب الذي يقوم بدوره ، أن يختار شراء بطاقة من بين الثلاثة التي تم الكشف عنها أو دفع مكعبين من الطاقة للتخلص من هذه البطاقات والكشف عن ثلاث بطاقات جديدة يمكنه الشراء منها في نفس الدور. هذه جولة نموذجية من اللعبة. في لعبة 5 أو 6 لاعبين ، يتم استخدام "Tokyo Bay" أيضًا. عندما يتعرض لاعب خارج طوكيو لضرر ، يجب أن يسيطر على "مدينة طوكيو" أو "خليج طوكيو" إذا كان أي منهما غير مأهول. اللاعبون خارج طوكيو يلحقون الضرر باللاعبين في "مدينة طوكيو" و "طوكيو باي" والعكس صحيح. "خليج طوكيو" له نفس مزايا وعيوب "
عناصر:
اللوح: إنه صغير نسبيًا مصنوع من الورق المقوى الرقيق ، ويصور طوكيو وهمية تتعرض للهجوم. يبدو أنه يحقق الغرض منه بشكل كافٍ ، على الرغم من أنه سيكون أفضل قليلاً إذا كان مصنوعًا من مادة أكثر ثباتًا.
البطاقات: مصممة بلطف مع إحساس كارتوني وهيكل شامل. لا شيء أكثر مما هو مرغوب فيه.
العدادات: مصنوعة من الورق المقوى ، ولا يوجد شيء مميز عنها ..
مكعبات الطاقة: مكعبات شفافة خضراء لطيفة.
النرد: النرد الأصلي مصنوع خصيصًا لهذه اللعبة. لقد أحببت حجمها ووزنها بالإضافة إلى التصميم المستقبلي باللونين الأسود والأخضر. وزنهم يجعل من دحرجتهم تجربة ممتعة للغاية.
لوحات الوحوش: لطيفة وعملية ، تصور وحش اللاعب أثناء الحركة ولديها عدادات مدى الحياة ونائب الرئيس.
الوحوش: مخيفة أو مخيفة أو مضحكة فقط ، كل شخصية فريدة من نوعها. المنمنمات مصنوعة من الورق المقوى ويبدو ذلك جيدًا. ومع ذلك ، بعد رؤية Krosmaster Arena ، بدأت أتوق إلى المزيد من المنمنمات ثلاثية الأبعاد الواقعية لكل لعبة تستخدمها. في King of Tokyo ، تعتبر الوحوش ثابتة نوعًا ما ، مما يعني أنها لا تتحرك حقًا باستثناء الذهاب إلى طوكيو أو الخروج منها ، لذلك على الرغم من أن الوحوش المطلية بالبلاستيك ستبدو أجمل ، فلن يكون لها استخدام عملي وستزيد من تكلفة اللعبة بشكل ملحوظ. يجب أن يظل هذا النوع من الألعاب بسعر مناسب للعائلة وإلا فإنه يفقد المجموعة المستهدفة الرئيسية.
الكل في جميع مكونات ملك طوكيو مرضية. لا يوجد شيء عظيم عنهم ، ولكن لا يوجد أي تدفق معين. 7/10
اللعب:
أنا ملك طوكيو ، أنا لست معجبًا بألعاب النرد. كما هو الحال في جميع ألعاب النرد. العوامل التي تؤدي إلى عائدات في اللعبة. هناك بعض الخيارات المتعلقة بالطريقة التي تحكم في اللعبة ، مما يخفف من الشعور بالعودة. يعد اختيار النرد الذي يجب الاحتفاظ به وأيًا تريد إعادة تدويره أمرًا مهمًا. حان الوقت حان الوقت للتثبت من الوقت حان الوقت المناسب لتحديد الوقت المناسب.
هدية جيدة دعنا نقول فقط يضيفون إلى نكهة اللعبة ، مما يمنحها بعض التقلبات التي يتم استخدامها في صناعة الألعاب الصغيرة من الإستراتيجية التي تضيف الترحيب إلى الشعور العام اللعب أكثر ثراءً.
الشيء الذي يزعج الناس عادة هو للعب منها. في هذه اللعبة بالذات ، اللعبة بالملل. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن الإقصاء مرتبط بموضوع اللعبة. نحن نتحدث عن الوحوش العملاقة التي تقاتل بعضها البعض حتى لا يظهروا أي رحمة تجاه ذلك! أصبحت اللعبة أكثر إثارة مع تنشيط منطقة "Tokyo Bay".
تتمتع أن تتمتع بشخصيات وشخصيات بارزة تتميز ببعض الخصائص الأخرى وتربط أكثر بين لعبة اللعبة وطريقة اللعب. تم إصلاح هذا من خلال "ملك طوكيو: Power Up!" يجب أن تكون موجودة في اللعبة الأصلية منذ البداية.
في الختام ، أجد King of Tokyo لعبة متوازنة بشكل جيد مع طريقة لعب بسيطة ولكنها مرضية للغاية. 8/10
منحنى التعلم:
قواعد اللعبة ليست بسيطة للغاية وليست معقدة. هناك توازن مثالي في اللعب بين البساطة والوثيقة. وقد تم التعليق على اللاعب من لعبتهم. 8/10
السمة:
King of Tokyo هي لعبة موضوعية للغاية. أن تتخذ دور الوحوش ، وترى الوحوش حقًا. مع أيضًا أن تقاتل معهم ويتم تصوير ذلك من خلال خسارة في نقاط الحياة. تدريجياً ، تدريجياً ، تدريجياً. مثل هذا المسار من المعارض. يمكنك أيضًا رؤية طوكيو على السبورة. 7/10
قابلية إعادة التشغيل:
صورة من أقوى أصول King of Tokyo ، إعادة التشغيل. يتم خلطها بترتيب عشوائي. أشعر بالملل أبدًا من لعب لعبة King of Tokyo ، في الواقع ، حيث أجرب أجرب نردتي. 9/10
مرح:
هذه ممتعة للغاية ، حتى لو كانت اللعبة مغرمًا جدًا بألعاب النرد. يمكنك الاستهزاء بأصدقائك من خلال ذلك ، والتغلب على مؤخرتهم ، ومؤشرهم على مؤخرتهم ، يمكنك الاستمتاع بهذه الأسهم بالنرد وبالطبع لديك فرصة للاستمتاع بشركة طوكيو الوحيد! الأطفال إلى القيام به. قد يفعل الأطفال ذلك أيضًا! 9/10
أعتقد أن ممارسة الألعاب ، بدلاً من أن تكون مضيعة للوقت ، يمكن أن تعلمنا في الواقع دروسًا قيمة في إدارة أعمالنا.
العمل شأن جاد - نعم؟ هناك الكثير من الأشياء التي يجب التفكير فيها - المبيعات ، والتسويق ، والإيرادات ، والموظفين ، والضرائب ، والمسائل القانونية - والقائمة تطول! يمكننا الانغماس في الجانب الجاد من العمل لدرجة أننا نفقد الوقت اللازم للعب - الشيء الذي يخلق التوازن في حياتنا.
يمكننا تحقيق هذا التوازن بعدة طرق مختلفة - الذهاب في نزهة على الأقدام ، وقضاء الوقت مع عائلاتنا وأصدقائنا ، والمفضلة لدي ، ولعب الألعاب عبر الإنترنت. كلما وجدت نفسي مثقلة بالأعباء ، أغلق وألعب لعبة. الآن ، يجب أن أعترف أنني لست لاعبًا جادًا - إذا كنت أشك في أنني سأقوم بأي عمل لأنه يمكن أن يكون إدمانًا للغاية. ومع ذلك ، فإن ما وجدته مفيدًا للغاية هو أنه من خلال لعب هذه الألعاب ، تعلمت الكثير عن نفسي والطرق التي أتعامل بها مع المواقف ، وقد غيرت بمهارة مقاربتي في عملي.
هذه هي الدروس التي تعلمتها على طول الطريق.
الدرس الأول - المنظور
في بعض الأحيان يكون من الصعب رؤية الخشب للأشجار. نشعر بالارتباك ولا يمكننا إيجاد حل. لقد وجدت أن عمل ألغاز الصور المقطوعة أعطاني البعد الإضافي الذي أحتاجه. على سبيل المثال ، عدد المرات التي نظرنا فيها إلى قطعة اللغز ومن مسافة نعتقد أنها لن تتناسب أبدًا مع ذلك ، إنه لون وشكل خاطئان ، ولكن كلما اقتربنا من تجميع القطع معًا ، كلما رأينا أنها تتكامل بطريقة ما ، ونحتاج فقط إلى قلبها ومرحبا المعزوفة - تناسب مثالي. لذلك تعلمت ألا أستبعد أي حل ، وأن أنظر إلى الأشياء من جميع الزوايا وألا أرفضها حتى أختبرها بالفعل.
الدرس الثاني - التركيز
لا أعرف عنك ، لكن عقلي يتشتت طوال الوقت. فكرة واحدة تقود إلى فكرة أخرى وقبل أن أعرفها أنا على بعد أميال من حيث بدأت. لقد سيطرت مخيلتي وهي ممتعة للغاية ، لكنها لم تنجز المهمة. لقد وجدت ألعاب الكائنات المخفية مفيدة بشكل خاص مع هذا. بعضها صعب للغاية ويتطلب قدرًا هائلاً من التركيز لرؤية الشيء. بمجرد العثور عليها ، غالبًا ما تتساءل كيف تغفلت عنها لفترة طويلة - يبدو أنها تقفز عليك. نرى دائمًا ما نتوقع رؤيته ويمكن لعقولنا أن تحجب الأشياء. على سبيل المثال ، أعلم أنه يمكنني قراءة نفس الفقرة عدة مرات وما زلت أخطأ خطأ صارخًا ، فقط لأن عيني اعتادت على رؤيتها ولم تعد تعتبرها في غير مكانها. لذا تعلم التركيز على منطقة واحدة في كل مرة ،
الدرس الثالث - الإستراتيجية
غالبًا ما جعلني هذا الدرس بالذات أسحب شعري. الألعاب التي توجد فيها مواعيد نهائية ولديك مهام معينة لإكمالها. هناك مجموعة متنوعة من الخيارات هنا - سواء كانت إدارة مطار أو سوبر ماركت أو بناء قرية. إذا لم تكن تخطط لاستراتيجيتك ، فيمكنك جعل العملاء يخرجون وينتجوا النفايات. تساعدك هذه الألعاب حقًا في ترتيب أولوياتك ولا يعد التسويف خيارًا. هذه مفيدة بشكل خاص فيما يتعلق بالأعمال لأنها جعلتني أنظر إلى ما هو مهم حقًا في أي وقت ، وأن أكون قابلاً للتكيف ، حيث تتغير الأولويات طوال الوقت.
الدرس الرابع - الذاكرة
لقد وجدت ألعاب الكائنات المخفية مفيدة حقًا في هذا الجانب أيضًا. بعض هذه الألعاب تكرر أشياء معينة ، وتذكر المكان الذي كانت فيه آخر مرة يمنعك من تكرار تلك المرحلة من اللعبة مرة أخرى ، بسبب نفاد الوقت. يساعد التركيز المطلوب للعثور على الكائن في المقام الأول على إصلاح المعلومات في ذهنك للمرة القادمة. اكتشفت أنه حتى عندما لم ألعب لعبة لبعض الوقت ، عندما عدت إليها ، كنت لا أزال قادرًا على تذكر مكان بعض الأشياء. لذلك يمكن أن تكون الذاكرة إحدى مزايا تعلم التركيز.
الدرس الخامس - التركيز
الأشخاص الذين يلعبون الألعاب ، أو يعرفون الأشخاص الذين يفعلون ذلك ، يفهمون التركيز الكلي الذي يشكل جزءًا منه. يتوقف العالم الخارجي عن الوجود ويتركز كل جزء من كيانك في اللعبة. يعد هذا درسًا قيمًا عند إدارة عمل تجاري - لتتمكن من التركيز بشكل كامل على المهمة التي تقوم بها وعدم الاستسلام للشتت. من المهم أيضًا أن تحب ما تفعله ، لأنه من الصعب الحفاظ على التركيز عندما يكون الموضوع ذا أهمية قليلة. ثم يتم البحث عن المشتتات بدلاً من أن تكون مصدر إزعاج.
الدرس السادس - الشجاعة
أتذكر أنني قرأت هذه الكلمات منذ بضع سنوات وكانت عالقة في ذهني دائمًا "ما الذي ستحققه إذا عشت حياتك مثل لعبة فيديو؟" يعرف أي شخص لعب لعبة فيديو أن الشخصيات غالبًا ما تقفز فوق الوديان ، وتتسلق المنحدرات شديدة الانحدار وتقاتل الوحوش الشرسة - كل ذلك دون خوف من العواقب. الآن ، أنا لست لدقيقة واحدة أقترح المخاطرة بالحياة والأطراف ، لكنني متأكد من أنك حصلت على الانجراف. ماذا لو قمنا بإدارة أعمالنا دون خوف ، وركزنا فقط على القيام بما شعرنا أنه الخطوة الصحيحة في الوقت الحالي؟ طوال الوقت ونحن نعلم في قلوبنا أننا محميون ولا شيء يمكن أن يؤذينا. هذا لا يعني أن الشركة التي لم تعد تعمل أو لا تحتاج إليها ستبقى بالضرورة ، ولكننا سنعلم أنه سيتم تقديم اتجاه آخر إلينا ، وكان هناك شيء أكبر وأفضل في المستقبل. ألن يكون ذلك محررا؟
الدرس السابع - العيش في الحاضر
لقد وجدت أنه حتى مع الألعاب الإستراتيجية ، كان التركيز أكثر على اللحظة الحالية ، وربما قليلاً فقط في المستقبل. لا توجد أي خطط مدتها سنة أو خمس سنوات في الدليل! التركيز على اللحظة الحالية أثر على الخطوة التالية في اللعبة ، وما إلى ذلك. كنت بحاجة فقط إلى أن أكون على دراية بخطوة أو خطوتين للأمام ، وبعد ذلك ستحدد اللعبة نفسها الخطوة التالية. أعلم أن الإسقاطات وخطط العمل هي أدوات يدوية ، لكنها في النهاية ليست أكثر من مجرد تخمين متعلم إلى أين تتجه أعمالنا. إذا تم الالتزام بها بشكل صارم ، فقد تمر علينا فرص غير متوقعة. علمني هذا الدرس إعادة تقييم عملي على أساس شهر بشهر وعدم التفكير كثيرًا في المستقبل. إذا أبقيت إصبعي على نبض عملي كما يحدث الآن ، فقم باتخاذ الإجراءات المفيدة اللازمة ،
الدرس الثامن - التفويض
أخيرًا وليس آخرًا ، تعلمت فن التفويض. في بعض الألعاب التي لعبتها ، هناك أكثر من شخصية ، ويمكنك التبديل بينهم وفقًا لمهاراتهم. لا يمتلك كل شخص الأدوات أو المواهب أو المواهب نفسها ، وبعضها أكثر ملاءمة في أي وقت من الآخر. لا توجد غرور في اللعبة ، ولا شعور بـ "أنا أعلم جيدًا ويجب أن يتم ذلك على طريقي وطريقتي وحدي". إذا كانت الشخصية المعنية غير مناسبة للموقف ، فمن المحتمل أن يتم إنهاؤها بطريقة ما - انتهت اللعبة! ترجمة إلى واقع الحياة ، لدينا جميعًا نقاط قوتنا وضعفنا ، فلماذا لا ندع الجميع في العمل يلعبون بنقاط قوتهم؟ بهذه الطريقة يكون الجميع سعداء ولا أحد عالق في القيام بوظائف لا يجيدونها أو لا يهتمون بها ، مما يؤدي في النهاية إلى القضاء على ثقتهم واحترامهم لذاتهم. ناهيك عن التأثير السلبي على الروح المعنوية والشركة نفسها.
ختاما
أعتقد أن الألعاب ، في الاعتدال ، هي أداة مفيدة لنا لاكتساب المعرفة والمهارات الذاتية. لا ينبغي أبدًا استبدالها بالتفاعل البشري ، وأعتقد أن نوع اللعبة له أهمية قصوى.
كانت هناك تجربة أجريت قبل بضع سنوات لاختبار تأثير ألعاب الفيديو على أطفال المدارس. أعتقد أن الأطفال كانوا في سن المراهقة المبكرة. تم تقسيمهم إلى مجموعتين - لعبت مجموعة واحدة لعبة رياضية والمجموعة الأخرى لعبت لعبة حرب. لعب أحد الممثلين دور المعلم ، وطوال الجلسة ، تم استدعاء جميع الأطفال من كلا المجموعتين بشكل فردي إلى مكتبه. كان لديه حاوية أقلام رصاص على مكتبه وفي كل مرة كان يسقطها "عن طريق الخطأ". كانت النتائج مثيرة للغاية - فالأطفال الذين كانوا يلعبون اللعبة الرياضية ذهبوا تلقائيًا للمساعدة في التقاطهم. ومع ذلك ، تجاهل الأطفال الذين كانوا يلعبون لعبة الحرب أقلام الرصاص ، ولم يقدموا أي مساعدة على الإطلاق.
هناك أيضًا ألعاب يمكن أن تكون ذات فائدة حقيقية للتعلم.
هل أنشطة العمل الخاصة بك؟
سو هي مؤسسة تواصل روحيا. صورة أخرى من وراء روحياً هي إثبات أن هناك طرقًا للعيش يمكن أن تكون في المملكة العربية السعودية ومملكة الحيوانات وأنفسنا. هم متحمسة من الأشخاص الذين شاركوا في حرية الاختيار ، وهو أمر ممكن فقط عندما يعرفون جميع الخيارات
منذ عشرات الآلاف من السنين ، نجا أول البشر من الصيادين وجامعي الثمار. نزل أسلافنا إلى البرية بأدواتهم الأساسية وأسلحتهم للبحث عن اللحوم ، ونشطوا في الغابة بحثًا عن الفواكه والخضروات والتوت. في نهاية يوم شاق في المكتب ، كان هؤلاء الأشخاص البسطاء يجلسون حول نار المخيم يقسمون غنائم الصيد. كان أحد رجال الكهوف يأكل دائمًا طعامًا أكثر بقليل مما يستطيع تناوله لأنه اعتقد أنه يمكنه بعد ذلك استخدامه للتداول معه لاحقًا. إذا لم يكن يريد أن يرتب بنفسه ، فسيرشى شخصًا آخر بقليل من اللحم. ألم يتوهم الخروج وصيد الماموث؟ لماذا ، كان فقط يقدم حفنة من التوت لأي رجل يذهب مكانه. بمجرد أن لاحظ رجال الكهف ما كان يفعله ، بدأ بعضهم في ذلك ، وبدأت جدال لا ينتهي.
حسنًا ، الآن قد لا يكون فهمي لفجر حضارتنا دقيقًا بنسبة مائة في المائة ، لكن النقطة المهمة هي أننا إذا تقدمنا سريعًا إلى عام 2016 ، فسيكون الشيء نفسه يحدث اليوم. بغض النظر عن مدى تقدمنا كنوع ، هناك دائمًا صراع ، وهناك دائمًا شخص ما يبدو أنه يتقدم على حساب شخص آخر. ولكن من هو على حق ومن المخطئ؟ هل شخص ما يسبب لك المرض أم أن هذا مجرد إدراكك للموقف لأنك لا تسير على طريقتك الخاصة؟ هذه أسئلة مهمة ، وعندما يتعلق الأمر بموضوع الجامعين والبائعين في مجتمع الألعاب القديمة ، فلا توجد إجابة سهلة.
فكرة جمع الألعاب الرجعية هي فكرة بسيطة. الجامع يريد الألعاب القديمة. ربما يريدون الحفاظ على تاريخ ألعاب الفيديو للأجيال القادمة. ربما يحبون حقًا ممارسة الألعاب القديمة التي تذكرهم بالأمس. ربما يعتقدون فقط أن الألعاب القديمة تبدو رائعة على أرففهم. مهما كانت الأسباب وراء ذلك ، فإن الجامع يريد فقط أن يجمع.
هناك شيء يتعلق بالتجميع يمكن أن يرتبط به معظمنا. عندما تكون في المدرسة ، عادة ما يكون هناك شيء شائع يحبه جميع الأطفال. عندما كنت في المدرسة الابتدائية كل تلك السنوات الماضية كانت بطاقات تجارة القمامة. يا رجل ، لقد أحببنا عصابة القمامة. كنا مجانين بالنسبة لهم. عمليا كل شخص في فصلنا ، الأولاد والبنات ، جمع القمامة ، وتبادل القمامة ، ولعبوا مع Garbage Gang في استراحة الغداء. تلتصق هذه العقلية بالعديد منا بينما ننمو ، معظمنا فقط لا يواصل جمع القمامة في مرحلة البلوغ (لقد بعت مجموعتي الكاملة في عام 2010 وأطفأت ذلك). عندما يصبحون بالغين ، تمتلئ منازلنا بالأفلام والموسيقى والكتب وحياة الصور والذكريات. لدينا رفوف مليئة بالكتب. ربما تكون صورًا أو لوحات أو أثاثًا. لدي شيء لتصوير سفري وأعلقها في كل مكان ، لكن سيكون لدي دائمًا مجموعة ألعاب أيضًا. هناك شيء مُرضٍ بشأن امتلاك مجموعة من الأشياء التي تعجبك.
فكرة إعادة البيع ، مرة أخرى ، فكرة بسيطة. مثل صديقنا في الكهف في وقت سابق ، سيلاحظ شخص ما دائمًا وجود فجوة في السوق. القيمة ، في الأساس ، هي كل ما يرغب شخص ما في دفعه مقابل شيء ما. قد لا تعتقد أن حفنة من التوت هي تعويض كافٍ للخروج ومواجهة الماموث الصوفي في المعركة ، ولكن إذا كان شخص ما على استعداد لمحاربة هذا الماموث من أجلك ، فهذا ما يستحقه التوت. لم يتغير المبدأ حقًا على مر السنين. إذا كان شخص ما على استعداد لدفع أعلى دولار مقابل شيء ما ، فهذا هو ما يستحق.
ولكن في أي مرحلة يصبح بيع شيء ما موضع تساؤل أخلاقيًا؟ حسنًا ، ماذا لو كان صديقنا الكهف مع التوت يعرف أن صديقه يحب التوت حقًا ويعرف أنه سيعمل معهم؟ هذا يشتعل؟ ماذا لو كان صديقه يتضور جوعاً حتى الموت ويضعه في موقف خطير لأنه يعلم أنه يحتاج إلى الطعام بشدة؟ ثم يكون الأمر مشكوكًا فيه بعض الشيء ، بالتأكيد ، ويمكنك أن تفهم لماذا قد يجد البعض أن هذا التكتيك يؤدي إلى تفاقم الأمر.
الجمع مقابل إعادة البيع هو حجة نشأت داخل مجتمع جمع الألعاب الرجعية في السنوات الأخيرة على وجه التحديد بسبب هذه المنطقة الرمادية الأخلاقية. يريد هواة الجمع التجميع لأن هذا ما يحبون القيام به. سواء كانوا يفعلون ذلك للعب الألعاب أو للنظر إليها أو للحفاظ عليها ، فإنهم يفعلون ذلك بسبب حبهم للتجميع وليس لتحقيق مكاسب مالية شخصية. لاحظ البائعون أن الألعاب القديمة مطلوبة بشدة من قبل هؤلاء الجامعين ، ولذا فهم يسعون للحصول على الألعاب ، وخاصة الألعاب النادرة ، لبيعها بعد ذلك لهواة الجمع من أجل الربح.
من السهل معرفة السبب الذي يجعل هواة الجمع يجدون إعادة البيع أمرًا مزعجًا للغاية. تؤدي إعادة البيع بشكل فعال إلى زيادة القيمة السوقية للألعاب ، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة على هواة الجمع للقيام بما يحبون القيام به. قد يذهب بائع التجزئة إلى بيع الجراج ويكتشف بعض الألعاب القديمة التي يعرفون أنها تستحق أموالاً جادة للأشخاص المناسبين ، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يبيعونها ، فإنهم مجرد خردة يبيعونها مقابل أجر ضئيل. هل سبق لك أن رأيت Toy Story 2؟ إنه في الأساس ما يفعله رجل الدجاج عندما يتجسس على وودي في بيع المرآب. إنه يعلم أن لعبة رعاة البقر تستحق أموالاً طائلة ولذا فهو يريد محاولة خداع والدة آندي لبيعه مقابل لا شيء تقريبًا حتى يتمكن من زيادة أرباحه. قد يكون رجل الدجاج شريرًا كوميديًا للرسوم المتحركة (عبر عنه وين نايت ، ليس أقل) ولكن هناك '
هناك أشياء معينة ، تستغل هذا الموقف لمعلقته الخاصة. ولكن هل المورِّد هو المسؤول حقًا؟
لآلاف السنين كان الذهب سلعة ثمينة هنا على الأرض. السبب في عربة التسوق القيمة الخاصة بها. كما علمت في فيلم ، بطولة ، علم ، ووقع ، وثالث ، وثالث ، وثالث ، وثالث ، وثالث ، وثالث ، وثالث ، وعلم ، وعلم ، وعلم ، وعلم وعلم وعلم ، وعلم وعلم وعلم ، وعلم وعلم وعلم ، وعلم وعلم وعلم وفعالية ، في ثلاثة حمامات سباحة في أولمبي. اليوم ، نعزو قيمة لأشياء أخرى غير المعادن النادرة اللامعة التي نحفرها من باطن الأرض.
الألعاب والذهب لا تختلفان. في بداية الحديث ، يتجهون ويبحث عن العناصر الثمينة التي يكونون قادرين على بيعها لمن يدفع أعلى سعر (حرفيًا في كثير من الحالات ، لأن هذه الألعاب تنتهي على نطاق واسع على موقع eBay). يبحث البائعون عن سلعة نادرة أو قيمة بيعبيعونها لكسب المال. يجده الجمع بين الجمع بين الجمع ، لأنهم يعتقدون أنه يزيد من الألعاب التي ترغب في جمعها ، و جمعها مجموع الزوجين لا يشترون الجمع.
هل لديك فرصة جيدة للاستثمار؟ كلنا نجني المال في حياتنا. وكلنا 2008 بصمة مختلفة لكسب المال. هل كسب المال من بيع الألعاب القديمة أسوأ بيع ملابسك القديمة على سبيل المثال؟ هناك شخصًا يحب جمع الملابس القديمة. ما ، يتأوهون في منتدى الإنترنت ، ما ، يتأوهون من الأشخاص الذين لا يهتمون بجمع الملابس والذهاب إلى الخيرية وانتزاع كل الصفقات؟
والأهم من ذلك ، هل تؤثر تصرفات الموزعين سلبًا على قدرة الجامعين على التحصيل؟ القيمة هي ما يرغب شخص ما في دفعه مقابل شيء ما ، ولكن إذا تمكن من الحصول عليه بسعر أرخص في مكان آخر ، فمن المحتمل أن يفعلوا ذلك. لا يمكن للموزع أن يتقاضى الكثير من الرسوم على اللعبة التي اختارها في بيع المرآب لأنه ، ما لم تكن هناك نسخة واحدة فقط ، سيبيعها شخص آخر بسعر معقول أكثر ويمكن للمجمع فقط شرائها منهم. هذه هي الطريقة التي يعمل بها السوق الحر. يحدد البائعون والمشتريات معًا القيمة السوقية لأي عنصر. وبالتالي ، إذا لم يدفع هواة الجمع أسعارًا باهظة للألعاب التي يعرضها البائعون ، فسيحتاج هؤلاء البائعون إلى خفض أسعارهم.
الحقيقة ، كما هو الحال عمومًا في هذا النوع من الصراع ، موجودة في مكان ما في الوسط. يقوم البائعون ، بشكل أساسي ، بشراء شيء ما ثم بيعه بسعر أعلى. هذا هو بالضبط نفس ما تفعله المتاجر في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك المتاجر التي غالبًا ما يذهب إليها هواة الجمع للبحث عن الألعاب الكلاسيكية لالتقاطها. غالبًا ما يختار هواة الجمع عددًا قليلاً من الألعاب من المنتديات أو صفحة ألعاب على Facebook ، مع العلم أنهم قد حصلوا بالفعل على معظم هذه الألعاب ويشترون فقط حزمة العنوان الواحد ، ثم يبيعون تلك النسخ المكررة من الألعاب التي قاموا بها الخاصة ، عن غير قصد أن تصبح بائعين أنفسهم. لقد فعلت ذلك بنفسي. لدينا جميعا...
لا توجد إجابة حقيقية بالأبيض والأسود هنا. من السهل أن نفهم لماذا قد يكره بعض هواة الجمع فكرة الدخول الموزعين قبلهم والعثور على لعبة إلكترونية صفقة صفقة. بعض المعلومات التي يمكن بيع سلع ما بالجينات. لا يختلف الأمر عن كيفية عمل أي متجر. الشراء بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع ؛ إنه المبدأ العام الذي تعمل بموجبه أي شركة في جميع أنحاء العالم.
ربما حان الوقت لأن هواة الجمع والبون أسلحتهم ويبذلون جهدهم للتوافق. قد أقام صداقة مع أحد البائعين المذكورين ، والآن يحصل على الأسهم الصغيرة التي يجدها الرجال كل أسبوع أن هذا حل رائع بالنسبة لي! هناك ما يكفي من ألعاب الفيديو الكلاسيكية للجميع ، وإذا كنت ترغب في دفع أموال أكثر مما ترغب في دفعه مقابل شيء ، إذا كنت تريد شيئًا سيئًا ، أم أنك مستعدًا لدفع ثمنه ، وإذا كانت تكن كذلك ، فهل أنت حقًا ملتزم بجمعه ، أم أنك مجرد اكتناز؟
الهوايات تكلف المال. يمكن أن يشهد رصيد البنك الخاص بي على ذلك. على مر السنين ، أنفقت ثروة أشياء أستمتع بها ، وذكاء ، وقت حتى أجرؤ على ألعاب الفيديو. هل
منذ أن ضرب Dominion الأسواق مرة أخرى في عام 2008 وحقق نجاحًا واسعًا في جميع أنحاء العالم ، بدا أن العديد من ألعاب بناء سطح السفينة تحاول أخذ جزء من الكعكة ومشاركة نجاحها. تختلف هذه الألعاب بشكل أو بآخر من حيث الموضوع ، وبعضها تعاوني ، ولكن بشكل عام ، تشترك في الآلية المشتركة في البدء بسطح صغير وبناء واحدة أفضل تدريجيًا. سأقوم اليوم بمراجعة لعبة "microdeckbuilder البسيطة بشكل مخادع" ، كما هي موصوفة في المربع ، تسمى Flip City. تم تصميم اللعبة من قبل المصمم التايواني ، Chen ، Chih Fan وكانت في الأصل بعنوان "Design City" ونشرها Homosapiens Lab في عام 2014. في عام 2015 ، نشرت Tasty Minstrel Games النسخة الإنجليزية الثانية من اللعبة ، بعنوان "Flip City" و تحتوي على نوع بطاقة اختيارية أكثر من الأصلية (توسيع المكتب).
يمكن لعب Flip City من قبل 1 إلى 4 لاعبين ، أكبر من 8 سنوات وتستمر حوالي 30-50 دقيقة. كما يوحي عنوانها ، تتمحور حول بناء مدينة ولكن عليك أيضًا إبقاء سكانها سعداء بأي ثمن. تتكون اللعبة من 86 بطاقة من 6 أنواع مختلفة تمثل أجزاء من مدينة وتكون ذات وجهين ، مع كون الجانب "المقلوب" نسخة مطورة من الأصل أو في بعض الأحيان مبنى مختلف تمامًا. وهي البطاقات هي:
منطقة سكنية / شقة
متجر صغير / مركز تسوق
المصنع / محطة توليد الكهرباء
سنترال بارك / محطة
مستشفى / كنيسة
مكتب / مركز تجاري
يبدأ كل لاعب بمجموعة أوراق متطابقة ، كما هو الحال في جميع ألعاب بناء سطح السفينة. هذه البطاقات هي 4 مناطق سكنية ، 1 شقة ، 1 متجر صغير ، 1 مصنع ، 1 مستشفى و 1 سنترال بارك. يتم خلط هذه المجموعة الصغيرة ، مع الحرص بشكل خاص على عدم قلب البطاقات أثناء القيام بذلك وعدم رؤيتها. بعد ذلك ، يتم تشكيل التوريد العام للبطاقات ، ويتكون من البطاقات التالية:
12 × متجر صغير
10 × مكتب (توسع اختياري)
12 × مستشفى
8 × مصنع
8 × سنترال بارك
يتم لعب اللعبة على مرحلتين:
مرحلة بطاقات اللعب:المفهوم الثوري لـ Flip City هو أن اللاعبين لا يرسمون بطاقات بل يجب أن يلعبوا البطاقات واحدة تلو الأخرى من أعلى سطح السفينة بدلاً من ذلك ، حتى يشعرون أن الوقت قد حان للتوقف. هذا يعني أنه ، من الناحية النظرية ، يمكن للمرء أن يلعب مجموعة أوراقه بالكامل ، والخلط والاستمرار في اللعب. توفر البطاقات التي يتم لعبها مرة واحدة عملات معدنية ونقاط وتعاسة وقد يكون لها أيضًا قدرات أخرى. بعد كل بطاقة يتم لعبها ، يجب أن يقرر اللاعب النشط ما إذا كان سيلعب بطاقة إضافية أم لا ، بالنظر إلى البطاقة العلوية من مجموعته. النقطة الحاسمة في التوقف عن لعب المزيد من الأوراق ، هي عندما تحصل على رمزين من التعاسة لأن هذا هو الحد الذي يمكن لمدينتك التعامل معه. إذا كان هناك ، في أي وقت أثناء مرحلة اللعب ، 3 رموز تعاسة بين البطاقات التي تم لعبها بالفعل ، ينتهي دورك على الفور دون الانتقال إلى مرحلة النهاية. بعبارة أخرى ، دور ضائع.
مرحلة البناء: مع الأموال المكتسبة خلال المرحلة السابقة ، يمكنك اختيار أحد الإجراءات التالية:
شراء بطاقة من التوريد العام عن طريق دفع مبلغ القطع النقدية المشار إليها في البطاقة. تذهب البطاقة التي تم الحصول عليها حديثًا إلى كومة المهملات الخاصة بك
قلب: اختر بطاقة من كومة المهملات و "اقلبها" إلى جانبها الآخر عن طريق دفع التكلفة المشار إليها على البطاقة.
التطوير: اشترِ بطاقة من العرض واقلبها بدفع كلتا التكاليف
بعد مرحلة البناء ، يمكنك التحقق من استيفاء شرط النصر. هناك شرطان للنصر في اللعبة:
احصل على 8 نقاط خلال مرحلة بطاقات اللعب الخاصة بك أو
استيفاء شرط انتصار آخر محدد في بطاقة تم لعبها (مثل المتجر الصغير الذي ينص على أنه "إذا لعبت 18 بطاقة أو أكثر في هذا الدور ، فستربح!")
إذا لم يتم استيفاء شرط النصر ، تنتقل البطاقات التي تم لعبها إلى كومة تجاهل اللاعب ويمكن للاعب التالي أن يبدأ دوره. النقود والنقاط والتعاسة المكتسبة في المقابل لا تنتقل إلى المنعطفات اللاحقة.
هناك أيضًا متغير فردي للعبة يتميز بالاختلافات التالية عن اللعب القياسي:
العرض العام يتكون فقط من 4 بطاقات من كل نوع
في كل مرة يتم فيها خلط سطح اللاعب ، يجب عليه اختيار بطاقة من العرض العام وإزالتها من اللعبة
إذا نفد العرض العام قبل استيفاء أي شرط رابح ، يخسر اللاعب اللعبة.
عندما تنقلب الشقة ، يتم إزالتها من اللعبة
هذه هي القواعد البسيطة لـ Flip City ، لذلك دعونا نرى الآن كيف تسجل اللعبة في فئات التسجيل المعتادة لدينا:
عناصر:
المكونات والبطاقات الوحيدة في Flip City مصممة بشكل جميل. يصور كل نوع بطاقة منطقة من المدينة بأسلوب كارتوني ، ولكن بتفاصيل رائعة مع ألوان زاهية ورسومات واضحة. الرموز المستخدمة على البطاقات كبيرة جدًا ويسهل فهمها من تلقاء نفسها ويتم طباعة نص البطاقة في خلفية خاصة ، باستخدام حجم الخط الذي يسهل قراءته. البطاقات مصنوعة من ورق مقوى عالي الجودة ، ولكن من الجيد دائمًا تغليفها. يتميز الجانب المقلوب من البطاقات بعدم وجود تكلفة شراء. تحتوي معظم البطاقات ذات الجانب المقلوب أيضًا على رمز إعادة التدوير في أسفل اليمين بدلاً من رمز الوجه (باستثناء الشقة).
يشرح كتاب القواعد المطوي القواعد البسيطة للعبة بطريقة أكثر فاعلية ، ولا يترك مجالًا للأسئلة ، أو على الأقل لا يترك مجالًا للأسئلة الواضحة.
يبدو الصندوق الصغير الذي يستضيف اللعبة مثاليًا جدًا للوظيفة. يناسب جميع البطاقات ، حتى عندما يكون في وضع النوم ، بينما ، في نفس الوقت ، لا يترك مساحة إضافية لتشتت حولها.
بشكل عام ، مكونات اللعبة أكثر من مرضية ولا يمكنني طلب المزيد. 10/10
اللعب:
عند قراءة قواعد Flip City لأول مرة ، كان لدي شعور بأن هذه ستكون لعبة بسيطة للغاية ، وربما بسيطة للغاية مما كنت أتوقعه من لعبة بناء سطح السفينة. ومع ذلك ، بعد بضع مسرحيات ، فهمت أن شعارها ، "أداة بناء صغيرة بسيطة بشكل مخادع" كان دقيقًا للغاية. على الرغم من أن اللعبة تحتوي على 6 أنواع فقط من البطاقات (في الواقع هي 12 إذا أضفت البطاقات المقلوبة) ، تبدو هذه كافية لإنشاء طريقة لعب صعبة للغاية. كلا المرحلتين من اللعب مثيرة جدا للاهتمام. خلال مرحلة بطاقات اللعب ، يجب أن تكون حذرًا للغاية ، بحيث لا تتجاوز حد التعاسة لأفرادك ، لذلك عندما تكون في مستوى التعاسة 2 ، يوجد عنصر "اضغط على حظك" هذا الذي سيبقيك على حافة مقعدك. في بعض الأحيان ، تقوم برسم بطاقة إضافية دون أن تفقد دورك ، قد تكون حاسمة بالنسبة لكمية العملات المعدنية التي تجمعها من أجل شراء بطاقة باهظة الثمن أو القيام بعملية قلب. في أوقات أخرى ، لن يساعدك الحظ وستعثر على منطقة سكنية أعلى سطح السفينة الخاص بك ، والتي يجب أن تلعبها بغض النظر عن أي شيء وسوف تدمر خططك ، مما يجعل دورك مضيعة للوقت. أنا أحب تمامًا هذا النوع من التحدي وأعاني من الإحصائيات. يمكنك الحصول على القليل من المساعدة في تقديرك عن طريق فحص البطاقات في كومة النفايات الخاصة بك مع الأخذ في الاعتبار أنك تبدأ بأربع مناطق سكنية. تمثل مرحلة البناء تحديًا بنفس القدر ، من خلال إجبارك على اتخاذ قرارات مهمة حول كيفية تطوير سطح السفينة الخاص بك. هل يجب أن تشتري بطاقة أو تقلب واحدة من الكومة المهملة أم تشتريها وتطورها؟ عادة ستتاح لك كل هذه الخيارات ، إلا خلال المنعطفات القليلة الأولى وسيكون لقراراتك تأثير حاسم على تقدمك. من خلال لعب Central Park / Station ، لديك الفرصة لشراء / تقليب وقت إضافي ، وتوسيع خياراتك أكثر.
تحتوي هذه الجلسة على بعض الكلمات المتداولة في القناة ومحطة الطاقة التي تصبح مناطقها من مناطق التصويت الخاصة ببطاقات سيئة (شقق سكنية / شقق) في كومة التخلص من الخصم.
أثناء الإعداد ، وقت طويل ،
يمكن لعب اللعبة من 1 إلى 4 لاعبين وهي ممتعة بنفس القدر مع أي رقم. يجب أن تكون لديك ومعرفة استراتيجيات مختلفة للفوز. فرص الحصول على فرصة الحصول على فرصة الحصول على فرصة الحصول على فرصة الحصول على فرصة للحصول على فرصة الحصول على فرصة الحصول عليها فقط.
يلعب الحظ دوره في اللعبة ، لكن اللاعبين فرص متساوية في أن يتم تفضيلهم أو عدم تفضيلهم. الشيء المهم هو أنه يمكن للاعبين اختيار الدفع أو عدم حظهم. يمكن للمرء أن يحفظ بشكل متحفظ ولا يخاطر أبدًا ، أو أن يكون مفتونًا بالتحدي ويحاول الحصول على ميزة بينما يخاطر بخسارة كل شيء.
فرصة جيدة للخروج من البلبلة. تظهر في نسخ مقلوبة من البطاقات ، بالإضافة إلى صورتها وتساعدها في تحقيق هدفك. 7/10
منحنى التعلم:
قواعد بسيطة ويتم شرحها بدقة اللعبة في القواعد. بدايةً من بداية السباق في البداية ، تبدأ أرشادها في العبور ، وركوب الخيل ، وركوب الخيل ، وركوب الخيل ، وركوب الخيل ، وركوب الخيل ، وركوب الخيل ، وركوب الخيل ، وركوب الخيل ، وركوب الخيل في السريع. حتى لو لعبت لعبة Flip City. في الواقع ، قد تكون الصورة المثالية لتعريف شخص ما بهذا النوع. 9/10
السمة:
تتعلق Flip City ببناء مدينة ، أو بالأحرى محاولة بناء أفضل مدينة يمكنك مع الحفاظ على مواطنيها سعداء. من الناحية الموضوعية ، يمكنني أن أتخيل تسلسل اللعبة كما يلي: تبدأ ببلدة صغيرة بها مناطق سكنية قليلة ، وشقة ، ومتجر صغير ، ومصنع ، ومستشفى ، وحديقة مركزية. خلال مرحلة بطاقات اللعب ، يمكنك مشاهدة وظيفة مدينتك ، حيث توفر المباني المختلفة بعض الفوائد (المال والنقاط وبعض التعاسة). بعد ذلك ، خلال مرحلة البناء ، يمكنك توسيع مدينتك عن طريق بناء المزيد أو تطوير المباني الحالية إلى مبانٍ محسّنة (من خلال الوجه / التطوير). تنجح هذه العملية في جعلك تشعر وكأنك تبني مدينة حقًا ، على الرغم من أنك ربما لن تفكر كثيرًا في الأمر أثناء اللعب ، حيث يتم استيعابك في طريقة اللعب.
المشكلة التي خطرت ببالي حول تطبيق السمة في اللعبة تتعلق بالتعاسة. ما الذي يجعل مواطنيك غير سعداء؟ إنه الكثير من البناء! تُرجم ذلك في بعض المباني في المدينة التي تجلب التعاسة. أنا أتفق بالتأكيد على أن محطة توليد الكهرباء تجلب التعاسة للناس ، لكني لست متأكدًا من وجود منطقة سكنية بهذا التأثير وبالتأكيد ليست مستشفى. من منا لا يحب أن يكون المستشفى في متناول يده بالقرب من منزله؟ أعتقد أنه قد خدم آليات اللعبة في ربط التعاسة مع المباني المحددة.
بالنسبة للقدرات الخاصة للبطاقات ، فهذه ليست مرتبطة حقًا بالموضوع ولا أعتقد أن هناك طريقة سهلة للقيام بذلك. ومع ذلك ، فإن هذا يترك لخيالنا الحرية في التفكير فيما يمكن أن تمثله كل قدرة. على سبيل المثال ، عندما تضع منطقة سكنية / شقة في كومة التخلص من لاعب آخر ، فقد يعني ذلك ، من منظور موضوعي ، أنك تبني مدينته بدلاً من مدينتك.
بشكل عام ، أجد أن دمج السمة في اللعبة ناجحًا جدًا فيما يتعلق بألعاب بناء سطح السفينة المماثلة. 7/10
قابلية إعادة التشغيل:
Flip City هي لعبة ممتعة للغاية كما هي ، ويسعدني دائمًا أن ألعب لعبة أو اثنتين خلال جلسة اللعب ، على الرغم من حقيقة أنها تستخدم دائمًا نفس مجموعة البطاقات للإمداد العام. ومع ذلك ، هناك مجال كبير لتوسيع اللعبة ببطاقات وقدرات جديدة ، وبالتالي مضاعفة متانتها. تم بالفعل الإعلان عن توسعة للنسخة اليابانية / الصينية من اللعبة ، تسمى "Design City: Reuse" وتضم بطاقتين جديدتين على الوجهين ، كل منهما 10 نسخ:
متجر الأجهزة / مكتب إعادة التطوير الحضري: هذا يتعارض مع تطوير مدن خصمك.
سوق البرغوث / صندوق إعادة التدوير: يمكن استخدام هذه البطاقة عند الحاجة لمنحك أموالاً إضافية.
العبوة الصغيرة لـ Flip City تجعلها مثالية لمواصلة الرحلة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن اللعب يتطلب مساحة كبيرة إلى حد ما ، حيث سيتعين عليك وضع جميع البطاقات التي تلعبها بالإضافة إلى توفير بعض المساحة للتزويد العام. أعتقد أن Flip City تتمتع بإمكانية إعادة تشغيل كبيرة وإمكانات أكبر إذا تم إثرائها بمزيد من التوسعات في المستقبل. 7/10
مرح:
لدي وقت ممتع للغاية في كل مرة ألعب فيها فليب سيتي. ومع ذلك ، ليس هذا النوع من الألعاب هو الذي يسبب نوبات من الضحك وأحيانًا يتطلب التركيز وبعض التفكير الجاد في القرارات المهمة مثل لعب بطاقة أخرى أو البطاقة التي يجب شراؤها / قلبها. يمكن أن يكون هذا النوع من القرارات المحيرة للعقل ممتعًا أيضًا. 7/10
الحكم النهائي:
تأتي مجموعة صغيرة من مجموعة أفكار صغيرة جدًا. التمرين على أسهم الورق وميكانيكي أصلي للعب الورق من أعلى سطح السفينة الخاص بك ، بدلاً من ذلك إلى عنصر ضغط يجعله صعبًا وممتعًا. يمكن أن ترفع من قيمتها وقوة تحملها. ، مما يجعله يتواصل مع ممثلينك. لعبة صغيرة موصى بها ، تستهدف الأشخاص الذين شاركوا في العمل ، الأشخاص الذين شاركوا في العمل
الايجابيات:
قواعد سهلة
استخدام عمل فني ورمز واضح وجميل
لعبة صعبة ومبتكرة
يمكنك اختيار مقدار دفع حظك
مناسبة لجميع الأعمار ومستويات الخبرة في ألعاب الطاولة
سلبيات:
ولد جون بيكر موانجا ، أحد أفضل أبطال الملاكمة الأوغنديين ، في الثاني من أبريل عام 1956 بالقرب من كمبالا ، ونشأ في نسامبيا. جوزيف نسوبوغا ، أحد الملاكمين الأوغنديين السابقين المشهورين ، كان الأخ الأكبر لموانغا.
بنفس القدر من الفريد والرائع هو كيف بدأ موانغا الملاكمة ، وكيف تقدم ، ولماذا وكيف يعلق قفازاته. بدأ طريقه إلى الملاكمة عندما ظهر أخوه غير الشقيق نسوبوغا الذي ولد في كينيا في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي في عام 1963 في منزل العائلة في نسامبيا برفقة أخته ووالدته. كان والد الأطفال يعمل في شركة East African Railways and Harbours حيث كان يعمل في كينيا. كان موانغا سعيدًا بوجود أخ أكبر حوله. انخرط نسوبوجا في الملاكمة. بعد فترة وجيزة ، كان موانغا يرافق نسوبوغا إلى نادي الشرطة للملاكمة في نسامبيا ، عدة مرات. لكن موانجا لم يكن معجبًا بهذه الرياضة. أيضًا ، كانت والدة موانغا تغادر المنزل قريبًا ، وتأخذ معه موانغا وإحدى شقيقاته للعيش في مكان آخر. سرعان ما انتهى به الأمر إلى أن أصبح تلميذاً في مدرسة موغوانا الإعدادية (كابوججا) ، وهي مدرسة داخلية ؛
في سافيو في عام 1969 ، انتهى الأمر بموانغا بمحاربة متنمر تصادف أنه ابن شخصية بارزة سياسياً. تم طرد موانغا من المدرسة نتيجة لذلك. كان والده غاضبًا جدًا ، وأكد له أنه لن يرقى إلى مستوى أي شيء. في هذه الأثناء ، كان الأخ نسوبوغا يحرز تقدمًا ثابتًا في الملاكمة ، لفت موانغا الانتباه لكونه الشقيق - على الرغم من أنه كان ضعيفًا نسبيًا وليس صعبًا مثل شقيقه في الملاكمة. هنا قرر موانغا تجربة الملاكمة. تمت مواجهته مع خصوم اللعب ، وتعرض للضرب المبرح والضحك. اشتهر الناس من شمال أوغندا بأنهم مقاتلون جيدون ، وتم تثبيط موانغا عن الاستمرار في الملاكمة على أساس أن مثل هؤلاء الملاكمين "سيقتلكون من أجل لا شيء". لكن التهكم جعل موانغا أكثر تصميماً على دحض المشككين.
تجرأ موانغا على التسجيل في البطولات الوطنية للناشئين التي أقيمت في سقيفة شرطة نسامبيا. سيمثل نادي نسامبيا للملاكمة. المكان والزمان ، في تلك الأيام ، لم تكن الفحوصات الطبية على مستوى ولم تؤخذ على محمل الجد. سُمح لموانغا بالملاكمة. تمت مطابقته مع الخصم من نادي تيليما من ناجورو للملاكمة. في القتال ، لم يثبت موانغا نفسه ؛ بذل تصميمه لتصميمه. حتى أن تيليما تظاهر بالسقوط ، حتى عندما لم يصب. كتب موانغا (اتصال شخصي ، 10 يونيو 2014):
"يا له من عرض !!!! لقد تلقى تحذيرا من ذلك ، فقد خسرت وضحك الحشد".
كان شركاء موانجا يسخرون منه بسبب ذلك القتال. يجعله يجاهد أكثر ملاكمًا. في وقت مبكر من يوم الأحد ، قرر الذهاب إلى نادي ألباكالا للملاكمة في ناكيفوبو. كتب إلى KBC في Nakivubo ، مصممًا على تعلم كيفية الملاكمة أو الموت "(اتصال شخصي ، 10 يونيو 2014). تم إغلاق النادي.
عاد موانغا إلى KBC في وقت مبكر من صباح اليوم التالي. هناك سخر زميله جيمس بوند أوكوار من الطريقة التي لعب بها بها موانغا في الملاكمة. وسرعان ما انتقد أوكواري من قبل المدرب الوطني إيرياس جابيراالي. بدأ موانغا التدريب هناك حيث تعرف على بعض الملاكمين الوطنيين الذين انضموا. ومن بينهم أيوب كالولي ، كورنيليوس بوسا بوزا إدواردز ، مصطفى واساجا ، بن أوشان ، أليكس أوديامبو ، أوتشودوموج ، وديفيد جاك. حتى Nsubuga شقيق Muwanga سوف يسقط. في الكلمات الختامية كتب Muwanga (اتصال شخصي ، 10 يونيو 2014):
"ذات يوم صُدمت عندما علمت أن صنع الفطيرة كان ذاهبًا إلى اسكتلندا [دورة ألعاب الكومنولث في إدنبرة ، 1970] لتمثيل أوغندا. كينيورو ، أمثال جون أوبيو أيضًا في الفريق !!!
في دورة ألعاب الكومنولث ، في 18 يوليو 1970 ، هُزم جوزيف أوسكار نسوبوغا تستخدم من العمر 16 عامًا (خفيف الوزن) للاهتمام من النقاط قبل الأولمبي كينيث موانسا من زامبيا في الجولة الأساسية.
دورة ألعاب الكومنولث لعام 1974 ، أقيمت في كرايستشيرش ، غينيا الجديدة ، وأنا خفيف الوزن ، فيليب ساباك من بابوا غينيا الجديدة. حدث هذا في الدور التمهيدي الأول يوم 27 يناير ، عندما أوقف الحكم المباراة في وقت مبكر ، قبل أن تغلب Nsubuga بسرعة على خصمه. ومع ذلك ، في الربع النهائي الذي أقيم بعد ذلك بيومين ، هزم الاسكتلندي جيمس دوجلاس نسوبوجا بالنقاط أوقف سعي للحصول على ميدالية.
بعد التشكي ، في أغسطس 1974 ، فازت Nsubuga ، التي كانت تقاتل كوزن ، بميدالية برونزية في بطولة العالم للملاكمة للهواة متوسط الافتتاحية في هافانا. Nsubuga إلى قسم الوزن المتوسط.
خلال الفترة من 3 إلى 7 أكتوبر 1974. في الربع النهائي ، فاز نسوبوغا بالوزن المتوسط على زابريانوف (بلغاريا) بالنقاط. لكن في نصف النهائي بالنقاط من قبل بيتر تيبولد من جمهورية ألمانيا الديمقراطية. استقر على الميدالية البرونزية. لقد كان أداء فريقنا الكبير ، فقد ظهر في الجدول: فاز جيمس أودوري (وزن الذبابة) وأيوب كاليولي (وزن خفيف) بالميدالية الذهبية ؛ وفاز فيتاليش بيبيجي (وزن الوسط) بالميدالية الفضية.
بدأ Nsubuga الظهور كمحترف في مايو 1975 حيث انتقل إلى النرويج. سيقاتل في الغالب في أوروبا. توقف Nsubuga عن المنافسة في عام 1981 بعد أن أطاح بطل العالم المستقبلي الشهير Davey Moore. كانت المعركة الأكثر دلالة التي خاضها Nsubuga هي معركته الحماسية المصارع (مباراة بدون لقب) مع البنمي الشهير روبرتو دوران في 13 يناير 1980 في لاس فيغاس. وبدا اللاعب البنمي متعبًا ، لكن جوزيف "ستونيفاس" نسوبوغا أُقصي في نهاية الجولة الرابعة. تقاعد من الملاكمة في عام 1981 مثير للإعجاب بلغ 18 فوزًا و 3 خسائر. توفي نسوبوغا في هلسنكي في 4 مايو 2013 ، عن عمر يناهز 59 العام.
ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها) السبعينيات من القرن الماضي على المستوى الوطني للهواة ، قيل إنه هزم بطل العالم المستقبلي الشهير وزميله الأوغندي كورنيليوس بوزا إدواردز مرتين. في أبريل 1973 ، أقيمت بطولة الحزام الذهبي في بوخارست. تبين أن معظم الفائزين والميداليات الفضية هم من الكوبيين والرومانيين. لم يذكر اسمه: يمكن لمونغا ، أن تشارك مرة في مشاركة مرة في دولية. هنا موانغا ، جنبًا إلى جنب مع شركائه في الفريق الأوغندي - كالولي ، فيتاليش بيبيجي ، وجيمس أودوري - فازوا جميعًا بميداليات برونزية في رومانيا. في وقت لاحق من نفس العام 1973 ، قاتل أوغندا مرتين في بطولتين Urafiki (كينيا ضد أوغندا) ؛ كان منتصرا.
لا يفز ، إلا أنه كان لا يفز ، ولكن بدلاً من ذلك ، كان الحد الأقصى هو الحد الأقصى المسموح به. بين الأوغنديين الذين تغلب عليهم كان فينسينت بياروغابا وعدة جهات تنفيذ. فترة فترة موانجا كملاكم هواة وطني من عام 1973 إلى عام 1977 أيضًا طالبًا في كلية ناماساجالي. بعد ذلك التحق بجامعة أوسلو بينما كان يعمل كمحترف. يتذكر ماهر أنه في معسكر التدريب ، حيث اختلف المواقف السلوكية من ملاكم إلى آخر ، كمثال مثير للإعجاب ، كان Odwori الماهر ثرثارًا بشكل خاص ، بينما فضل أيوب كالولي الفعل على الكلمات (التواصل الشخصي ، 29 أكتوبر 2015):
"... ردود الفعل في حالة رد فعل نادر جداً" [ ببغاء] خلف ظهره ".
مثل جون موانجا ، بصفته خفيف الوزن الذبابة ، أوغندا في بطولة العالم للهواة الافتتاحية التي أقيمت في هافانا في أغسطس 1974. وفاز كالولي ونسوبوغا هنا بالذهبية والبرونزية على التوالي. تم إقصاء موانجا (بلغاريا). من الجدير بالمل الرحمة أن ستة من الكتيبة الأوغندية في هافانا قد درسوا في Namasagali - واحدة من المدارس في أوغندا التي احتضنت الملاكمة. بالإضافة إلى موانجا ، كان من بين هؤلاء الملاكمين الذين حضروا حضروا ناماساجالي نسوبوغا و أودوري و جون بياروهانغا و فنسنت بياروغابا و شادراك أوديامبو.
مكانة موانجا الوطنية في الارتفاع وفي سن العشرين تم اختيار لتمثيل أوغندا في الألعاب الأولمبية الصيفية في مونتريال. قاطعت معظم الدول الأفريقية ، الأقاليم وعشرون دولة ، دورة الألعاب الأولمبية في مونتريال لعام 1976 ، رفضت اللجنة الأولمبية الدولية (IOC) منع دخول الدول الأولمبية التي شارك فيها الرياضيون في جنوب إفريقيا. ثم قام فريق نيوزيلندا للرجبي بجولة في جنوب إفريقيا. كما انسحبت دول مثل الصين والعراق وغيانا ؛ على المسرح الأول بقضية التعرف على الرقم السياسي - عدم الاعتراف بـ "جمهورية الصين" مقابل "جمهورية الصين".
انسحب الملاكمون الأوغنديون من المشاركة بسبب المقاطعة ، ومنهم بيكر موانجا (وزن البانتاميز) إلى جانب فينوستوس أوتشيرا (خفيف الوزن) ، وأدروني بوتامبيكي (وزن الذبابة) ، وكورنيليوس وزن بوزا إدواردز (بوزا) (وزن الريشة) ، وديفيد سينيونجو (خفيف) ، وجونز أوكوث. (وزن خفيف) ، فيتاليش بيبيجي (وزن متوسط) ، وجون أوديامبو (وزن خفيف متوسط). ، أولمبياد 1972 التي أقيمت في ميونيخ. فاز فيتاليش بيبيجي بالميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للملاكمة التي أقيمت في كمبالا عام 1974.
بدأ موانجا مسيرته الاحترافية في النرويج في أبريل 1978 ، وانتهى في أكتوبر 1982. وكان معظمه يمارس الملاكمة في الوزن الخفيف. استمرت جميع مبارياته في النرويج ، وباستثناء المباراتين الأخيرين التي جرت في فنلندا. من الممكن أن يطلق النار في الغلاف الجوي في أوروبا ، حيث يوجد عدد أكبر من المنافسين والأبطال. منذ بداية عام 1981.
الملاكم محترف مع 15 فوزًا ، 0 خسارة ، 6 بالضربة القاضية (Boxrec.com). إنه يأسف إلى أماكن وفتحت عمليات إعادة الشراء. يكتب ، "... مسيرتي في الملاكمة ، في جير ، جير يعني أن تكون فرصًا ، أمامي ، وتكون فتحتني على الكثير من الأبواب .." يونيو 2014).
هل يعرف كيف كان القارب يغرق ، رفع القبطان صوته متسائلاً: "هل يعرف أحد كيف يصلي؟" الإجابة: "نعم ، أنا أفعل ذلك يا كابتن." وأعلن "لا بأس إذن". البقية منا سوف يرتدون أحزمة النجاة.
لقد نفذت صلاتك وأصبحت ثمارك جاهزة على الشجرة لحصدها. تبدو عصارية وناضجة. لن يسقطوا في حضنك ، حتى تمد يدك لهم جسديًا. عليك أن تفعل شيئًا لجعل الأشياء تحدث.
العمل هذه الدراسة بإخراج النقود (العجين) بسرعة كبيرة. إذا كنت تريد عجينة ، عليك أن تفعل ما تقوله كلمة "افعل". العمل هو الخميرة التي ترفع العجين.
لا تجلس في انتظار الإلهام. افعل ما تجده يدك ، وسيأتي الإلهام. إنها تأتي أسرع لمن هم في العمل. وكإشارة للإلهام ، لا تتوقع صوتًا إلهيًا مدويًا عاليًا في الجو أو صوتًا قويًا على الرأس باستخدام المزيد Hammer. أثناء قيامك بعرض الشروط ، كن في حالة تأهب لعرضها على فرصة واغتنامها. لقد قيل: "كل شيء يأتي إلى الرجل الذي". نعم ، إنها كذلك ، لكنها ستنتظر حتى تبدأ من البداية.
أن تخلق الشكوك والمخاوف والقلق والقلق انتكاسات ملحوظة في السعي لتحقيق هدف. لكن العمل له تأثير علاجي عليهم ؛ يمحوهم.
لاحظ أنه في السعي لتحقيق أهداف تحقيقه ، ستكون هناك عقبات وأخطاء وإخفاق في الطريق. تدعهم يحبطونك ، لكنك تنطلق من الأرض ، وتنفض عن نفسك ، وهذه اللعبة الذهبية المستفادة منها للانجذاب نحو هدفك.
كان هدفًا ضعيفًا في الحديقة قرر أن يروي قصته. قال: "نعم سيدتي ، طلبت نقوداً ، وتوسلت من أجل المال ، وبكيت من أجل المال".
"هل فكرت يومًا في العمل من أجله يا رجلي؟"
هي سألت.
قال ويلي: "لا ليس بعد ، سيدتي". "كما ترون ، الأمر على هذا النحو ، أنا أتصفح الأبجدية ، وليس عليّ أن أتطرق إلى" W "بعد".
يجب أن يكون هناك حرفان فقط في الأبجدية "P" و "W". لقد كنت منغمسًا في "P" كل هذا الوقت. الآن ، سيأتي 'افعل' W 'و' Do'ugh.
الإيمان والإيمان
الكتاب المقدس الإيمان قانون: "الأشياء المأمولة ، الدليل على الأشياء التي لم تُرى". كن مؤمناً بقدراتك الخاصة وبالقوة الأعظم ، التي ستحقق هدفك في الوقت المناسب.
يجب أن تتصرف وتتحدث وتشعر بأن لديك بالفعل "مبلغ" الذي حددته ، من ضمان سرعة التسليم. يمكنك فقط ضمان تحقيق ما تعتقد أنه لديك بالفعل.
إذا كنت تؤمن إيمانا راسخا أنك ستنجح ، تعتمد نفسك ما هو ضروري النجاح. اجعل هذه العناصر الأربعة لافتة في طريقك إلى النجاح: الفضول والثقة والشجاعة والثبات.
المثابرة والمثابرة
المثابرة هي الانضباط الذاتي في العمل.
إنها تتغلب على كل شيء ، حتى الطبيعة.
الانتصارات التي تأتي في كثير من الأحيان بسهولة. إذا كنت في حالة حركة.
إعطاء
إنه القانون العالمي الذي يجب أن يحصل عليه حقه. أعط بفرح وستنال بفرح. امنح وقتك وأموالك ومواردك الأخرى للكون وستستردها بمضاعفات.
إذا كنت ترغب في تلقي كلمة "G" وتكرهها. إظهار هدفك. ليس عليك أن تعشر راتبك. امنحك نسبة من أرباحك بكل سرور لأي شخص أو مؤسسة تحتاجها حقًا ، واعلم أنك ستستعيدها بمضاعفات ، مع أن أن الليل يتبع اليوم.
من المفيد التفكير في نفسك كرجل يتصرف أمام مرآة كبيرة في "مرحلة الحياة". كل ما يحدث في الواقع هو ما يحدث في الواقع. الانخراط في الأفكار أو الأفكار أو الأفعال أو النشاطات الإيجابية الإيجابية صورهم إلى حياتك. أعطها وسترد إليك في مضاعفات.
امتنان
إن التعبير عن الامتنان للعقل العالمي أو الأشياء الجيدة في الأشياء الجيدة في الأشياء الجيدة الموجودة في الأشياء الجيدة التي تبدو سيئة سيجعلك تهتز بتردد عالٍ. سبت، تسريع هدفك بشكل كبير. الامتنان هو أيضًا علاجي ، كما لاحظنا في الفيديوهات والأفكار الايجابية. إنه تهديد سيء السمعة للأفكار والعواطف الايجابية. يجعلهم يختفيون الحقائب والأمتعة! يمنحك ، يمنحك الامتياز البال التي تحتاجها للتميز في تعهداتك.
احمِ أفكارك وكلماتك وأفعالك ومشاعرك
قرر طبيب في ملجأ مجنون اصطحاب مرضاه لمباراة كرة قدم. قام بتدريب مرضاه على الاستجابة لأوامره. بدا أن شيء يسير على ما يرام. بدء النشيد الوطني. وامتثل المرضى بالوقوف. بعد النشيد ، "أسفل الجوز!" جلسوا جميعًا في مقاعدهم.
بعد أن تم تسجيل هدف ، الطبيب الطبي: "ابتهج!" تصفيق الجميع وهتفوا.
عندما أجرى مكالمة سيئة ، صرخ ، "Boooooo Nuts !!" بيجينا جميعًا في إطلاق صيحات الاستهجان والاستهجان. ولكن ما يجب فعله هو البحث عن سبب البحث. عندما عاد ، كانت هناك أعمال شغب جارية. سأل الطبيب ، فوجد مساعده ،
"ما الذي بحدث في العالم؟"
"حسنًا ، حسنًا ، أجيب ، موافق؟ "
يبدو غريبًا ، هكذا يتصرف العقل الباطن. .لجمع الأشياء الحرفيّة ، ومن التمييز بين النكتة والملاحظة الجادة.
ستفسر أفكارك ومشاعرك وملاحظاتك وأفعالك بالطريقة التي تفهمها بها ، بدايات كما حدث في الحالة التالية.
مشهد بمشروع مشهد مشهد مشهد مشهد المشروع. نصها: "افعلها الآن". في غضون 24 ساعة ، انطلق أمين الصندوق بمحتويات الخزنة ، وهربت سكرتيرتها مع ابنها الأكبر ، وألقى صبي المكتب ، زجاجة الحبر في المروحة الكهربائية ، وانطلق كوكب المكتب في فترة ما بعد الظهر.
Enregistrer un commentaire